مقالات
page-banner-0
مكان لمشاركة المعرفة الصناعية وقصة المشروع وإعلانات الشركة.
مسكن / مقالات / أخبار / دليل لتجميع عمليات تصنيع الصفائح المعدنية

دليل لتجميع عمليات تصنيع الصفائح المعدنية

تصفح الكمية:0     الكاتب:مانسي لي     نشر الوقت: 2023-04-24      المنشأ:Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

تصنيع الصفائح المعدنية: التجميع

قطع وتشوه الصفائح المعدنية طريقتان لتشكيل الصفائح المعدنية.الطريقة الثالثة هي التجميع باستخدام أدوات تثبيت عادية أو طرق أخرى.

على الرغم من أن هذا لا يعتبر دائمًا عملية تصنيع ، إلا أن تجميع المكونات المختلفة لأجزاء الصفائح المعدنية باستخدام أدوات التثبيت والبراغي والبراغي والمسامير يعد عنصرًا مهمًا في عملية التصنيع بأكملها.يمكن تنفيذ عمليات تصنيع الصفائح المعدنية الأخرى ، مثل الختم ، بوضوح لتصنيع ثقوب للمسامير وغيرها من أدوات التثبيت.

يمكن أيضًا توصيل مكونات الألواح المعدنية معًا باستخدام عمليات اللحام ، حيث يتم استخدام التسخين لصهر جزء المعدن المتصل بمكون آخر.يذوب المعدن المنصهر المكون من مكونين ليشكل اتصالًا قويًا.تتمتع الألواح المعدنية الشائعة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم بقدرة جيدة على اللحام ، على الرغم من أن المعادن المختلفة قد تكون ملحومة بشكل أفضل في أنواع معينة من اللحام: القوس ، شعاع الإلكترون ، المقاومة ، إلخ.

23.3.21-- 五金 件 包装 图片 --03ZP0004-- 美 已 2323-- 运 发 2323

اختيار عمليات تصنيع الصفائح المعدنية الصحيحة

إذا كنت قد صممت بالفعل أجزاء من الصفائح المعدنية ، فمن المحتمل أن يكون لديك فكرة جيدة عن عمليات التصنيع التي سيتم استخدامها لتحقيق التصميم.في الواقع ، تتيح لك بعض أدوات CAD المساعدة مثل Autodesk Fusion 360 و Dassault Systemes Solidworks إنشاء ميزات مرتبطة بعمليات تصنيع الصفائح المعدنية المادية مثل الثني والختم.

بغض النظر عن مستوى خبرتك ، يمكن لخبراء الصفائح المعدنية في 3ERP مساعدتك في وضع اللمسات الأخيرة على تصميماتك والاختيار بين العمليات المماثلة مثل القطع بنفث الليزر والقطع بنفث الماء.

تواصل معنا للحصول على تصنيع الصفائح المعدنية المجانية والنماذج الأولية اقتباس اليوم.


ذات الصلة المنتجات

احصل على عرض أسعار

سؤال

تبحث عن مصنع الصفائح المعدنية جديرة بالثقة؟

بدءًا من النماذج الأولية السريعة وحتى الإنتاج بأحجام كبيرة ، يتم تنفيذ جميع الخدمات المخصصة داخليًا في مصنعنا المعتمد من ISO هنا في الصين.نحن مستعدون وراغبون في بذل جهد إضافي لإنتاج عمل متميز من أجلك.

معلومات عنا

منتجات

خدمات

اتصل بنا

هاتف: + 86-760-22234006
م: +86 - 13590721715
ه: huxanhe@zsyishang.com
A: 1 & 2F ، المبنى B ، مبنى Liancheng ، رقم 21 Deyuan South Rd 12 Lane ، Jidongyi ، Xiaolan ، Zhongshan ، Guangdong ، الصين 528415
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ملف Leadong. Sitemap