مقالات
page-banner-0
مكان لمشاركة المعرفة الصناعية وقصة المشروع وإعلانات الشركة.
مسكن / مقالات / أخبار / دليل لعمليات تصنيع الصفائح المعدنية آلة القطع بالليزر.

دليل لعمليات تصنيع الصفائح المعدنية آلة القطع بالليزر.

تصفح الكمية:0     الكاتب:مانسي لي     نشر الوقت: 2023-04-24      المنشأ:Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ما هو تصنيع الصفائح المعدنية؟

تصنيع الصفائح المعدنية عبارة عن مجموعة من عمليات التصنيع لتحويل الصفائح المعدنية إلى أجزاء وظيفية.في هذا الدليل ، قمنا بتقسيم العمليات إلى ثلاث فئات: القطع والتشوه والتجميع.

تشمل الصفائح المعدنية الشائعة الفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والزنك والنحاس ، وعادة ما تأتي هذه المواد بمقاييس تتراوح بين 0.006 و 0.25 بوصة (0.015 و 0.635 سم).تكون المقاييس الرفيعة أكثر مرونة ، بينما قد تكون المقاييس السميكة أكثر ملاءمة للأجزاء الشاقة ذات التطبيقات الشاقة.

بالنسبة للأجزاء المسطحة أو المجوفة جزئيًا ، يمكن أن يكون تصنيع الصفائح المعدنية بديلاً فعالاً من حيث التكلفة لعمليات مثل الصب والتشغيل الآلي.العملية سريعة أيضًا وتنتج أقل قدر من الفاقد في المواد.

يستخدم تصنيع الصفائح المعدنية على نطاق واسع للأجزاء الصناعية والاستهلاكية وفي الصناعات المتخصصة مثل السيارات والفضاء والطاقة والروبوتات.

تصنيع الصفائح المعدنية: القطع

واحدة من الطرق الرئيسية الثلاث للتعامل مع الصفائح المعدنية هي قصها.بهذا المعنى ، يمكن اعتبار تصنيع الصفائح المعدنية عملية تصنيع مطروحة (مثل تصنيع الصفائح المعدنية) ، لأنه يمكن صنع الأجزاء القابلة للاستخدام ببساطة عن طريق إزالة أقسام من المواد.

يمكن للمصنعين قطع الصفائح المعدنية باستخدام مجموعة متنوعة من الآلات المختلفة ، وبعضها فريد من نوعه لتصنيع الصفائح المعدنية.

يعد القطع بالليزر أحد الطرق الرئيسية لقطع الصفائح المعدنية.يستخدم قاطع الليزر ليزرًا قويًا مكثفًا بعدسة أو مرآة.إنها آلة دقيقة وموفرة للطاقة مناسبة للمقاييس الرقيقة أو المتوسطة للصفائح المعدنية ولكنها قد تكافح لاختراق أصعب المواد.

قطع الليزر

عملية قطع الألواح المعدنية الأخرى هي قطع المياه النفاثة.القطع بنفث الماء هو طريقة لتصنيع الصفائح المعدنية تستخدم نفاثات مائية عالية الضغط (مختلطة بمواد كاشطة) لقطع المعادن.تعتبر آلات القطع بنفث الماء مفيدة بشكل خاص في قطع الصفائح المعدنية ذات نقاط الانصهار المنخفضة ، لأنها لا تولد حرارة قد تسبب تشوهًا مفرطًا للمعدن.

قطع المياه النفاثة

الخيار الثالث لقطع الألواح المعدنية هو قطع البلازما.تقوم آلة القطع بالبلازما بتوليد قناة كهربائية للغاز المؤين ، وتشكيل نفاثة بلازما ساخنة يمكنها بسهولة اختراق حتى الصفائح المعدنية السميكة.على الرغم من أنها ليست دقيقة مثل آلات القطع بالليزر أو بالماء النفاث ، إلا أن آلات القطع بالبلازما تتميز بسرعة عالية ووظائف قوية وتكاليف تركيب منخفضة.

يمكن استخدام آلات القطع الثلاثة هذه لمواد أخرى غير الصفائح المعدنية ، ولكن هناك أيضًا بعض التقنيات المستخدمة فقط لتصنيع الصفائح المعدنية.

ذات الصلة المنتجات

احصل على عرض أسعار

سؤال

تبحث عن مصنع الصفائح المعدنية جديرة بالثقة؟

بدءًا من النماذج الأولية السريعة وحتى الإنتاج بأحجام كبيرة ، يتم تنفيذ جميع الخدمات المخصصة داخليًا في مصنعنا المعتمد من ISO هنا في الصين.نحن مستعدون وراغبون في بذل جهد إضافي لإنتاج عمل متميز من أجلك.

معلومات عنا

منتجات

خدمات

اتصل بنا

هاتف: + 86-760-22234006
م: +86 - 13590721715
ه: huxanhe@zsyishang.com
A: 1 & 2F ، المبنى B ، مبنى Liancheng ، رقم 21 Deyuan South Rd 12 Lane ، Jidongyi ، Xiaolan ، Zhongshan ، Guangdong ، الصين 528415
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ملف Leadong. Sitemap