مقالات
page-banner-0
مكان لمشاركة المعرفة الصناعية وقصة المشروع وإعلانات الشركة.
مسكن / مقالات / أخبار / دليل لعمليات تصنيع الصفائح المعدنية باستخدام الحاسب الآلي.

دليل لعمليات تصنيع الصفائح المعدنية باستخدام الحاسب الآلي.

تصفح الكمية:0     الكاتب:مانسي لي     نشر الوقت: 2023-04-24      المنشأ:Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

الخيار الثالث لقطع الألواح المعدنية هو قطع البلازما.تقوم آلة القطع بالبلازما بتوليد قناة كهربائية للغاز المؤين ، وتشكيل نفاثة بلازما ساخنة يمكنها بسهولة اختراق حتى الصفائح المعدنية السميكة.على الرغم من أنها ليست دقيقة مثل آلات القطع بالليزر أو بالماء النفاث ، إلا أن آلات القطع بالبلازما تتميز بسرعة عالية ووظائف قوية وتكاليف تركيب منخفضة.

يمكن استخدام آلات القطع الثلاثة هذه لمواد أخرى غير الصفائح المعدنية ، ولكن هناك أيضًا بعض التقنيات المستخدمة فقط لتصنيع الصفائح المعدنية.

على سبيل المثال ، تستخدم عملية الختم (التي يشار إليها أحيانًا باسم التثقيب) اللكمات والقوالب لتشكيل ثقوب دقيقة على الألواح المعدنية.يتم وضع الصفيحة المعدنية بين مكونين ، وتدفع المثقاب نفسها خلال المعدن للوصول إلى القالب.أثناء عملية الختم ، ستصبح الأجزاء الدائرية التي يتم ختمها خردة ، ولكن يمكن أيضًا استخدام هذه الأجزاء الدائرية كقطع عمل جديدة: وهذا ما يسمى القطع.

عندما يتم تشكيل العديد من الثقوب ، يمكن استخدام أجهزة مماثلة لثقب الصفائح المعدنية.

تصنيع الصفائح المعدنية: تشوه

فئة رئيسية أخرى من عمليات تصنيع الألواح المعدنية هي تشوه الصفائح المعدنية.تتضمن هذه المجموعة من العمليات طرقًا لا حصر لها لتغيير ومعالجة الألواح المعدنية دون تقطيعها.

واحدة من عمليات التشوه الرئيسية للصفائح المعدنية هي الانحناء.باستخدام آلة تسمى الفرامل ، يمكن لشركة الصفائح المعدنية ثني الصفائح المعدنية إلى أشكال على شكل حرف V وشكل U وقناة ، بزاوية قصوى تصل إلى 120 درجة.الألواح المعدنية ذات المقاييس الرقيقة أكثر عرضة للانحناء.يمكنك أيضًا القيام بالعكس: يمكن لمصنعي الصفائح المعدنية إزالة الانحناء الأفقي للوحة الشريط المعدنية من خلال عملية إزالة الأزيز.

عملية الختم هي عملية تشوه أخرى ، ولكن يمكن أيضًا اعتبارها فئة فرعية خاصة بها.يتضمن استخدام آلات الختم الهيدروليكية أو الميكانيكية المجهزة بأدوات وقوالب ، والتي تعمل بشكل مشابه للختم ، على الرغم من أن المواد لا تحتاج بالضرورة إلى الإزالة.يمكن استخدام الختم في مهام محددة مثل الشباك والرسم والنقش والتشفيه واللف.

الغزل هو عملية تصنيع الألواح المعدنية التي ، على عكس تقنيات التشويه الأخرى ، تستخدم مخرطة لتدوير اللوح المعدني أثناء ضغطه على الأداة.تشبه هذه العملية الخراطة باستخدام الحاسب الآلي ، وحتى الغزل الخزفي ، وهو أمر مفيد جدًا لتصنيع الأجزاء المعدنية الدائرية من الصفائح: المخاريط ، والأسطوانات ، إلخ.

12.01-- 五金 225-- 折弯 --11zp0010-- 美 已 4.10-- 运 4.10

تشمل عمليات تشوه الصفائح المعدنية الأقل شيوعًا الدرفلة والدرفلة المستخدمة لتشكيل منحنيات مركبة في اللوح المعدني ، حيث يتم تغذية الصفيحة المعدنية بين زوج من البكرات لتقليل سمكها (و / أو زيادة الاتساق في السماكة).

تقع بعض العمليات بين القطع والتشوه.على سبيل المثال ، تتضمن عملية تمدد اللوح المعدني قطع شقوق متعددة على المعدن ، ثم سحب اللوح المعدني بعيدًا مثل الأكورديون.


ذات الصلة المنتجات

احصل على عرض أسعار

سؤال

تبحث عن مصنع الصفائح المعدنية جديرة بالثقة؟

بدءًا من النماذج الأولية السريعة وحتى الإنتاج بأحجام كبيرة ، يتم تنفيذ جميع الخدمات المخصصة داخليًا في مصنعنا المعتمد من ISO هنا في الصين.نحن مستعدون وراغبون في بذل جهد إضافي لإنتاج عمل متميز من أجلك.

معلومات عنا

منتجات

خدمات

اتصل بنا

هاتف: + 86-760-22234006
م: +86 - 13590721715
ه: huxanhe@zsyishang.com
A: 1 & 2F ، المبنى B ، مبنى Liancheng ، رقم 21 Deyuan South Rd 12 Lane ، Jidongyi ، Xiaolan ، Zhongshan ، Guangdong ، الصين 528415
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ملف Leadong. Sitemap