مقالات
page-banner-0
مكان لمشاركة المعرفة الصناعية وقصة المشروع وإعلانات الشركة.
مسكن / مقالات / أخبار / قطع المعادن بكميات كبيرة: الختم

قطع المعادن بكميات كبيرة: الختم

تصفح الكمية:0     الكاتب:مانسي لي     نشر الوقت: 2023-05-04      المنشأ:Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

إذا كنت ترغب في استخدام صفائح معدنية أرق للقطع ، فإن الختم عملية مهمة.يتم استخدامه لإنتاج أجزاء مسطحة أو لإدخال الأشكال والخطوط في ورقة.يتم تصنيع الأجزاء المختومة بطريقة صناعية في آلة ختم بمساعدة أدوات الختم.يتكون الأخير من جزأين ، المطبعة والموت ، والتي لها فتحة تتناسب مع الصحافة.أثناء عملية الختم ، تتحرك الصحافة خطيًا وتغطس في القالب.تتحرك حواف الثقب والقالب على بعضها البعض بشكل متوازٍ ، وتفصل الورقة.

في تشكيل الصفائح المعدنية ، لا تكون نتيجة عملية الختم قطعًا مستمرًا ، على الرغم من أنها تبدو كذلك في بعض الأحيان.بدلاً من ذلك ، فإن القوى التي يضغط بها الختم على المادة المقطوعة في المنطقة العلوية.في المنطقة السفلية ، تنكسر المادة مع خروج الثقب من المادة.

يجب أن يكون هناك فجوة قطع بين حافة القطع المثقوبة وحافة القطع الاختراق للإدراج.يعتمد حجمها على قوة وسمك المادة.عادة ، تصل فجوة القطع إلى 2 إلى 5٪ من سماكة المادة.ثم يؤثر حجم فجوة القطع على عوامل مختلفة ، بما في ذلك ارتفاع الحواف على الجزء المقطوع.

حالة خاصة من اللكم تسمى القضم.في هذه العملية ، يتم استخدام أداة التثقيب المفتوحة من جانب واحد لربط العديد من الثقوب على حافة الورقة.على عكس الختم والقص التقليديين ، فإنه يسمح بخط فاصل وتشكيل مجاني أو عملية قطع مستقلة عن الأداة.يمكن للأداة التحرك في جميع الاتجاهات وبالتالي إنشاء أشكال معقدة.

إذا كنت مهتمًا بمعالجة القطع بالليزر أو لديك مشروع للقطع بالليزر ، فيرجى مشاركة أفكارك ومتطلباتك معنا.

سوف نقدم لك الحل المناسب.اتصل بنا: huxanhe@zsyishang.com


230504- 三 面 旋转 展示架 - 数 冲 -04ZP0005-1

ذات الصلة المنتجات

احصل على عرض أسعار

سؤال

تبحث عن مصنع الصفائح المعدنية جديرة بالثقة؟

بدءًا من النماذج الأولية السريعة وحتى الإنتاج بأحجام كبيرة ، يتم تنفيذ جميع الخدمات المخصصة داخليًا في مصنعنا المعتمد من ISO هنا في الصين.نحن مستعدون وراغبون في بذل جهد إضافي لإنتاج عمل متميز من أجلك.

معلومات عنا

منتجات

خدمات

اتصل بنا

هاتف: + 86-760-22234006
م: +86 - 13590721715
ه: huxanhe@zsyishang.com
A: 1 & 2F ، المبنى B ، مبنى Liancheng ، رقم 21 Deyuan South Rd 12 Lane ، Jidongyi ، Xiaolan ، Zhongshan ، Guangdong ، الصين 528415
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ملف Leadong. Sitemap