مقالات
page-banner-0
مكان لمشاركة المعرفة الصناعية وقصة المشروع وإعلانات الشركة.
مسكن / مقالات / أخبار / كيف يختلف القطع بالليزر والقطع بنفث الماء؟

كيف يختلف القطع بالليزر والقطع بنفث الماء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:مانسي لي     نشر الوقت: 2023-05-02      المنشأ:Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

القطع بالليزر هو الشكل الأكثر شيوعًا للقطع ، أو القطع الكنتوري الذي يشكل شكلًا ثنائي الأبعاد في المواد العادية.يستخدم الليزر لتركيز الحرارة ورسم مسار عبر المادة.يُطلق على سمك المسار المنحوت اسم القطع ، وعادة ما يكون أقل من 0.010 بوصة.على عكس الليزر ، يستخدم القطع بنفث الماء حقيقة أنه لا يمكن ضغط الماء ، لذلك عندما يتم إخراج تيار صغير من الماء من الفوهة عند ضغط عالٍ جدًا ، يمكن أن يقطع أي شيء تقريبًا.

تتمتع الرشاشات بمزايا على بعض المعادن السميكة لأنها لا تولد حرارة زائدة تؤثر على التقسية.سمك قطع شق الماء النفاث هو 0.040 'إلى 0.050 ' ، لكن التفاوتات العامة لنفث الماء والليزر هي نفسها ، +/- 0.010 '. بالمقارنة مع الليزر ، فإن بخاخ الماء أفضل أيضًا للمواد اللينة مثل كرغوة أو حشية ، لأنها لن تنضغط أو تحترق. وهذا مهم أيضًا لمواد مثل PVC و PC وحتى المعدن المجلفن ، لأنه لا يمكن قطع هذه المواد إلا من خلال بخاخ الماء لتجنب الدخان الضار مثل الفلور أو الكلور أو الزنك عند تعرضه لدرجات حرارة عالية ، يتميز الليزر بالسرعة وسهولة الاستخدام ، حيث يمكنه التعامل بسرعة مع معظم المواد البلاستيكية والمعادن الرقيقة بمهارة كبيرة ، كما يستخدم الليزر في النقش ونقش الأجزاء.

تُستخدم عمليات الليزر والنفث المائي بشكل شائع لإنشاء قطع محيطي على الألواح.نظرًا لتعدد استخداماتها ، تصنف YiShang قطع الألواح كفئة شاملة ، مما يسمح للمستخدمين بالتركيز على المواد التي يريدون قطعها بناءً على CAD.

لدى YiShang مجموعة متنوعة من مزودي خدمات القطع بالليزر أو القطع المائي النفاث.سيتم توصيل المورد الصحيح تلقائيًا وفقًا لمتطلبات الوظيفة.

11.29-- 五金 件 1220-- 激光 --11zp0010-- 美 已 4.10-- 运 发 楚 发 4.10

ذات الصلة المنتجات

احصل على عرض أسعار

سؤال

تبحث عن مصنع الصفائح المعدنية جديرة بالثقة؟

بدءًا من النماذج الأولية السريعة وحتى الإنتاج بأحجام كبيرة ، يتم تنفيذ جميع الخدمات المخصصة داخليًا في مصنعنا المعتمد من ISO هنا في الصين.نحن مستعدون وراغبون في بذل جهد إضافي لإنتاج عمل متميز من أجلك.

معلومات عنا

منتجات

خدمات

اتصل بنا

هاتف: + 86-760-22234006
م: +86 - 13590721715
ه: huxanhe@zsyishang.com
A: 1 & 2F ، المبنى B ، مبنى Liancheng ، رقم 21 Deyuan South Rd 12 Lane ، Jidongyi ، Xiaolan ، Zhongshan ، Guangdong ، الصين 528415
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ملف Leadong. Sitemap