مقالات
page-banner-0
مكان لمشاركة المعرفة الصناعية وقصة المشروع وإعلانات الشركة.
مسكن / مقالات / أخبار / لحام المعادن مجلس الوزراء تصنيع الصفائح المعدنية

لحام المعادن مجلس الوزراء تصنيع الصفائح المعدنية

تصفح الكمية:0     الكاتب:مانسي لي     نشر الوقت: 2023-06-16      المنشأ:Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd.

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

Yishang هي شركة متخصصة في خدمات معالجة ثني الصفائح المعدنية للخزائن المعدنية الكهربائية.نحن لا نقدم خدمات معالجة الانحناء فحسب ، بل نقدم أيضًا خدمات معالجة اللحام بالقوس الكهربائي للخزائن المعدنية الكهربائية.


بالإضافة إلى خدمات معالجة اللحام بالقوس الكهربائي للخزانات المعدنية للاتصالات السلكية واللاسلكية ، فإننا نقدم أيضًا أنواعًا أخرى من خدمات معالجة اللحام بالقوس ، مثل الهياكل الفولاذية والأنابيب والحاويات وما إلى ذلك. مع معدات وتقنيات اللحام بالقوس الكهربائي المتقدمة ، نحن قادرون على تزويد عملائنا مع خدمات لحام القوس عالية الجودة والفعالة.


لا تلبي خدمات اللحام TIG احتياجات عملائنا فحسب ، بل توفر أيضًا التكلفة والوقت.مع فريق محترف ، نحن قادرون على تقديم مجموعة كاملة من الخدمات لعملائنا ، بما في ذلك التصميم والمعالجة والتجميع.


لا تقتصر خدماتنا على السوق المحلية فحسب ، بل إننا قادرون أيضًا على توفير خدمات معالجة اللحام بالقوس الكهربائي للعملاء الدوليين.مع خبرة غنية في التجارة الدولية وفريق محترف ، نحن قادرون على تزويد العملاء بمجموعة كاملة من الخدمات ، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتخليص الجمركي والتركيب في الخارج ، إلخ.


لقد تم التمسك بمبدأ 'الجودة أولاً ، العميل أولاً ' ونعمل باستمرار على تحسين التكنولوجيا وجودة الخدمة لدينا لتلبية احتياجات عملائنا.نعتقد أنه من خلال جهودنا ودعم عملائنا ، ستكون Yishang قادرة على أن تصبح رائدة في هذه الصناعة.

.البريد الإلكتروني: minshili@zsyishang.com

ذات الصلة المنتجات

احصل على عرض أسعار

سؤال

تبحث عن مصنع الصفائح المعدنية جديرة بالثقة؟

بدءًا من النماذج الأولية السريعة وحتى الإنتاج بأحجام كبيرة ، يتم تنفيذ جميع الخدمات المخصصة داخليًا في مصنعنا المعتمد من ISO هنا في الصين.نحن مستعدون وراغبون في بذل جهد إضافي لإنتاج عمل متميز من أجلك.

معلومات عنا

منتجات

خدمات

اتصل بنا

هاتف: + 86-760-22234006
م: +86 - 13590721715
ه: huxanhe@zsyishang.com
A: 1 & 2F ، المبنى B ، مبنى Liancheng ، رقم 21 Deyuan South Rd 12 Lane ، Jidongyi ، Xiaolan ، Zhongshan ، Guangdong ، الصين 528415
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ملف Leadong. Sitemap