مقالات
page-banner-0
مكان لمشاركة المعرفة الصناعية وقصة المشروع وإعلانات الشركة.
مسكن / مقالات

الضميمة الفولاذية

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الضميمة الفولاذية ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في الضميمة الفولاذية وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الضميمة الفولاذية.
2023
DATE
06 - 16
حاوية اتصالات كهربائية من الفولاذ المقاوم للصدأ
يمكن لخدمة حاوية اتصالات الخزانة المعدنية الكهربائية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغير القياسية من Yishang تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء ، وسوف نقوم بالتخصيص وفقًا لمتطلبات العملاء لضمان دقة وجودة وجماليات حاوية اتصالات الخزانة.إذا كان لديك احتياجات تخصيص حاوية اتصالات الخزانة ، فمرحبا بكم في الاتصال بنا ، وسوف نقدم لك أفضل خدمة ذات جودة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
06 - 16
الجدول المعدني رف لحام تصنيع الصفائح المعدنية
خدمة تصنيع المعادن التي تقدمها Yishang هي خدمة مخصصة عالية الجودة.يتمتع فريق المحترفين لدينا بسنوات من الخبرة والمهارات لتقديم خدمة بأعلى جودة لعملائنا.لا تقتصر خدمتنا على تصنيع المنتجات فحسب ، بل نقدم أيضًا خدمات شاملة لما قبل البيع وما بعده.نعتقد أن خدماتنا ستحقق أقصى قدر من القيمة والرضا لعملائنا.
اقرأ المزيد
2023
DATE
06 - 16
ارتفاع مستوى الدرابزين قوس طحن تصنيع الصفائح المعدنية
خدمة تصنيع الصفائح المعدنية من Yi shang هي خدمة مخصصة عالية الجودة.يتمتع فريق المحترفين لدينا بسنوات من الخبرة والمهارات لتقديم خدمة بأعلى جودة لعملائنا.لا تقتصر خدمتنا على تصنيع المنتجات فحسب ، بل نقدم أيضًا خدمات شاملة لما قبل البيع وما بعد البيع.نعتقد أن خدماتنا ستحقق أقصى قدر من القيمة والرضا لعملائنا.
اقرأ المزيد
2023
DATE
06 - 16
ارتفاع مستوى الدرابزين قوس طحن تصنيع الصفائح المعدنية
تتبنى خدمة تصنيع الصفائح المعدنية لقوس الدرابزين لشركة Yisheng تكنولوجيا معالجة الصفائح المعدنية عالية المستوى ، والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء.سنقوم بالتخصيص وفقًا لمتطلبات العملاء لضمان دقة المنتج وجودته وجمالياته.إذا كان لديك متطلبات مخصصة لحوامل الدرابزين ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسوف نقدم لك خدمة بأعلى جودة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
06 - 14
تصنيع الصفائح المعدنية طحن تصنيع الألواح المعدنية المغلفة
تصنيع الصفائح المعدنية هو عملية قطع وثني وتشكيل الصفائح المعدنية لإنشاء منتجات مختلفة ، بما في ذلك العبوات المعدنية أو الصناديق.تُستخدم هذه الصناديق المعدنية بشكل شائع في صناعة الإلكترونيات لإيواء المكونات الإلكترونية وحمايتها من العوامل الخارجية مثل الغبار و mois
اقرأ المزيد
تبحث عن مصنع الصفائح المعدنية جديرة بالثقة؟
بدءًا من النماذج الأولية السريعة وحتى الإنتاج بأحجام كبيرة ، يتم تنفيذ جميع الخدمات المخصصة داخليًا في مصنعنا المعتمد من ISO هنا في الصين.نحن مستعدون وراغبون في بذل جهد إضافي لإنتاج عمل متميز من أجلك.

معلومات عنا

منتجات

خدمات

اتصل بنا

T: +86-760-22234006
M: +86-13590721715
E: huxanhe@zsyishang.com
A: 1&2F, Building B, Liancheng Building, No. 21 Deyuan South Rd 12 Lane,Jidongyi, Xiaolan, Zhongshan, Guangdong, China 528415
 
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhongshan Yishang Metal Products Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ملف Leadong. Sitemap